غير مصنفمستجداتنشاطات الوزير

وزير السكن والعمران والمدينة السيد محمد طارق بلعريبي يعقد إجتماعا تقييميا مع المدراء المركزيين للوزارة وكذا المدراء التنفيذين لولايتي المغير وأولاد جلال

حرصاً على توفير الخدمة العمومية في أسرع الأوقات، ترأس وزير السكن والعمران والمدينة السيد محمد طارق بلعريبي اليوم الإثنين 18 جويلية 2022 اجتماعا تقييميا بمقر الوزارة وهذا بحضور المدراء المركزيين للوزارة وكذا المدراء التنفيذين لولايتي المغير وأولاد جلال.

وقد تم التطرق الى مدى التقدم في الأشغال التي انطلقت بعد التعليمات التي اسديت خلال الزيارة الأخيرة للسيد الوزير بتاريخ 9-10 ماي 2022.

علما أن السيد الوزير قد استقبل مجموعة من البرلمانيين عن ولاية المغير نقلوا اليه انشغالاتهم في الولاية والتي تخص قطاع السكن والعمران والمدينة.

السيد الوزير حث على ضرورة بذل المزيد من الجهود وتسريع الوتيرة ورفع المشاكل التي لا يمكن حلها على المستوى المحلي الى الإدارة المركزية خاصة تلك التي تخص أشغال ربط التخصصات الاجتماعية بمختلف الشبكات كهرباء، غاز، المياه وقنوات الصرف الصحي.

السيد الوزير اغتنم الفرصة لإسداء تعليمات تفضي الى ضرورة اعداد جدول يخص جميع التخصصات الاجتماعية على المستوى الوطني التي يلزمها الربط الخارجي بمختلف الشبكات واعداد رزنامة مالية لذلك حتى يتم دراستها والشروع في رفع كل العراقيل الإدارية أو المالية وهذا بالتنسيق مع القطاعات الوزارية الأخرى.

فيما يخص البرامج السكنية التي تم تسليمها الى ولايتي المغير وولاية أولاد جلال فقد امر السيد الوزير مدراء السكن للولايتين بضرورة التسريع في الأمور الإدارية التي حالت دون الانطلاق في البرامج السكنية خاصة في يخص التنسيق مع السلطات المحلية واختيار الاوعية العقارية المخصصة لهذا البرنامج.

 كما وقف السيد الوزير على البرنامج المسطر التي تمت برمجته للتوزيع بمناسبة الذكرى 60 لاستقلال الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى