مستجداتنشاطات الوزير

وزير السكن والعمران والمدينة السيد محمد طارق بلعريبي يترأس لقاء تقنيا خاص بملعب الدويرة

ترأس وزير السكن والعمران والمدينة السيد محمد طارق بلعريبي اليوم السبت 16 جويلية 2022 بمقر الوزارة لقاء تقنيا خاص بملعب الدويرة.

اللقاء الذي جمعه بمدير الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء وشركة الإنجاز (ctc)، ومكتبي الدراسات المكلفين بالدراسة والمتابعة، ويأتي هذا اللقاء على خلفية الزيارة الأخيرة التي لوحظ فيها بعض من الخلل في مطابقة المخططات لأشغال السباكة وإنجاز قنوات الصرف الصحي وقنوات المياه.

الاعتماد على مخططات موحدة، ضروري لحسن سرعة العمل على مستوى الملعب وهو ما أكده السيد الوزير خاصة وان عدة متدخلين شاركوا في إنجازه

وفيما يخص اشغال الكهرباء ذات الضغط العالي فقد قدم مدير الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء (ctc) تفاصيل عن رفع جميع التحفظات التي تم معاينتها من طرف اللجنة المعنية بالاعتماد على المخططات المنجزة سابقا.

السيد الوزير أمر مكتب الدراسات المكلفة بمتابعة المشروع بالمتابعة التقنية للمخططات الخاصة بأشغال الكهرباء، التهوية، السباكة، وهذا حتى يتم الاعتماد على المخططات التي تشتغل على أساسها مؤسسات الإنجاز، والغرض من ذلك عدم اتاحة الفرصة لمؤسسة الإنجاز لتوقف عن العمل لهذه الحجج.

ليتم بعد ذلك عرض فيلم قصير يوضح الواجهة الخارجية للملعب وكيفية تصميمها من طرف مكتب الدراسات المكلف بالمتابعة بالإضافة للألوان الواجهة التي ستعكس الصورة الجمالية للملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى