مستجداتنشاطات الوزير

وزير السكن في زيارة مفاجئة لملعب براقي

قام يوم الخميس، 24 فبراير 2022، وزير السكن والعمران والمدينة، السيد محمد طارق بلعريبي، بزيارة مفاجئة لملعب براقي قصد الوقوف على مدى تقدم أشغال الإنجاز.

السيد الوزير قدم تعليمات صارمة بضرورة البدء المباشر والسريع في تهيئة المحيط المحاذي للطريق السيار مع وضع 03 ورشات عمل منفردة لمباشرة العمل بشكل جدي وطيلة 12 ساعة يوميا مع تخصيص وسائل مادية وبشرية منفصلة لكل ورشة، مع رفع جميع الآلات والمعدات وماكنة صناعة الخرسانة في محيط المشروع.

كما تفقد السيد الوزير أروقة الملعب التي عرفت تقدما في الأشغال، لاسيما أرضية الملعب الأساسية التي بلغت نسبة انجازها 70%، بالإضافة إلى الشاشتين العملاقتين، حيث ألح السيد الوزير على مباشرة تركيبهما ووضع السياج المحيط بالمدرجات.

تجدر الإشارة إلى أن كافة العراقيل الإدارية والمالية التي تربط مؤسسة الإنجاز بصاحب المشروع قد تم تسويتها ورفعها لاسيما تسديد جميع الفواتير التي كانت عالقة والرفع الآني للفواتير المستقبلية ليتم تسديدها مباشرة بعد التحقق من مطابقتها مع الأشغال وفق القوانين المعمول بها.

هذا وقد التقى السيد الوزير بوفد تابع للإتحادية الجزائرية لكرة القدم FAF والذي كان بصدد معاينة الملعب تحضيرا لكأس أمم إفريقيا للمحليين CHAN 2023 أين كان للسيد hلوزير دردشة مع القائمين على اللجنة المنظمة حيث وعدهم بتسليم الملعب في الموعد والآجال المحددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى