مستجداتنشاطات الوزير

السيد محمد طارق بلعريبي يترأس اجتماعا تقنيا بعد زيارته المفاجئة لموقع الصفصاف

بعد زيارة مفاجئة قام بها السيد محمد طارق بلعريبي، وزير السكن والعمران والمدينة، إلى موقع الصفصاف، أمس، الإثنين 27 سبتمبر 2021، أين عاين أشغال التهيئة بكل من 3750 مسكن بيع بالإيجار “عدل” و4440 مسكن عمومي إيجاري، ونظرا لعدم اقتناعه بنسبة تقدم الأشغال وكذا بوتيرة تسارعها، ترأس يوم الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021، اجتماعا تقنيا ضمّ مدير التعمير والهندسة المعمارية والبناء ومدير ديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية البليدة ليتم تقديم عرض مفصل من طرفهم وما مدى الالتزام بتعهداتهم المتضمنة الانتهاء من المشروع.

السادة المدراء وخلال العرض المفصل لنسبة الربط بشبكات الكهرباء والغاز التي بلغت نسبتها 100% بسكنات 3750 “عدل” و95% بالنسبة لشبكات الكهرباء بالنسبة لـ 4440 مسكن عمومي إيجاري و40% بالنسبة لشبكة الربط بالغاز.

الاجتماع عرف حضور مؤسسات الإنجاز (الطرقات والشبكات المختلفة)، حيث استمع إلى الشروحات المتعلقة بالإنجاز من طرف كل مؤسسة.

السيد الوزير سأل مؤسسات الإنجاز عن ما إذا كانت مستحقاتهم المالية مسددة، الأمر الذي تمّ من طرف الإدارة، وعليه فقد أمرهم بعدم التحجّج بأي أسباب تقنية أخرى مع ضرورة تكثيف العمل ومضاعفة عدد العمال لتحقيق الوعود المقدمة من طرف السادة المدراء.

حرص السيد الوزير على الانتهاء من إنجاز هذه الـ 8190 وحدة سكنية خدمة للمواطن الذي يطالب مراراً وتكراراً بضرورة تسلم سكناتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى